توقف حركة السير على الطريق السيار الرباط – طنجة في الاتجاهين ما بين وسط القنيطرة وشمالها الخميس المقبل من الساعة الواحدة إلى الثالثة صباحا (بلاغ)

توقف حركة السير على الطريق السيار الرباط – طنجة في الاتجاهين ما بين وسط القنيطرة وشمالها الخميس المقبل من الساعة الواحدة إلى الثالثة صباحا (بلاغ)

الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2013 - 19:30

الرباط- تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة إلى مستعملي الطريق السيار طنجة – الرباط أن حركة السير على هذا المحور ستتوقف في الاتجاهين ما بين وسط القنيطرة (بدال الطريق الرئيسية 29) وشمال القنيطرة (بدال الطريق الرئيسية 2)، يوم الخميس المقبل من الساعة الواحدة إلى حدود الساعة الثالثة صباحا.وأفاد بلاغ للشركة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء، بأن توقف حركة السير عند هذه النقطة يأتي نظرا لقيام الشركة بوضع جسر خاص بالراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 230+430 بين وسط وشمال القنيطرة.

وأضاف البلاغ أن يتعين على مستعملي الطريق السيار القادمين في الاتجاه الرباط – طنجة الخروج من بدال وسط القنيطرة والمرور بالمدينة، ليلجوا الطريق السيار بعد ذلك من خلال بدال شمال القنيطرة.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين في الاتجاه طنجة – الرباط فيتعين عليهم الخروج من بدال شمال القنيطرة والمرور بالمدينة ليلجوا الطريق السيار مرة أخرى عبر بدال وسط القنيطرة.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.