تنظيم حملة تحسيسية حول الدورة الرابعة لسباق (تيري فوكس في المغرب) اليوم السبت بالرباط

تنظيم حملة تحسيسية حول الدورة الرابعة لسباق (تيري فوكس في المغرب) اليوم السبت بالرباط

السبت, 7 فبراير, 2015 - 18:06

الرباط – نظمت اللجنة المنظمة لسباق (تيري فوكس في المغرب)، اليوم السبت بغابة ابن ياسين بالرباط، حملة تحسيسية في أفق المشاركة في الدورة الرابعة لهذا السباق (5 كلم)، المزمع تنظيمه يوم 15 فبراير الجاري بالرباط، تحت رعاية مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان.

وقد خصصت هذه الحملة، التي ستستغرق يومين (7 و8 فبراير)، لتسجيل المشاركين وبيع القمصان والقبعات والتي سيعود ريعها لجمعية المستقبل.

وسيعرف هذا السباق المنظم تحت شعار “لنتحد ضد السرطان”، بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال بتعاون مع كل من جمعية المستقبل، وجمعية المرأة إنجازات وقيم، وسفارة كندا بالمغرب، مشاركة بطلة العالم والبطلة الأولمبية المغربية نزهة بيدوان، وعدد من السفراء والأسماء البارزة في عالمي الرياضة والفن.

اقرأ أيضا

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.