آخر الأخبار
تنظيم الملتقى الفدرالي السادس للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى بالعيون

تنظيم الملتقى الفدرالي السادس للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى بالعيون

الأحد, 20 أبريل, 2014 - 10:20

العيون – احتضنت مدينة العيون يوم السبت، فعاليات الملتقى الفدرالي السادس للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة أندية تمثل مختلف العصب الوطنية في رياضة ألعاب القوى.

وعرف هذا الملتقى، الذي نظمه نادي الساحل لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء لألعاب القوى تحت شعار “الحكامة الجيدة والتنمية الرياضية المستدامة في خدمة الأقاليم الجنوبية”، تألق نادي الجيش الملكي، الذي احتل المرتبة الأولى، متبوعا بكل من نادي مولودية وجدة ونادي هلال الناظور.
وبالمناسبة، أوضح رئيس نادي الساحل لألعاب القوى، السيد محمد الرويجل، في تصريح للصحافة، أن هذا الملتقى الرياضي، الذي شارك فيه 140 عداء، عرف مشاركة أجود العدائين المغاربة الذين قدموا من مختلف ربوع المملكة.
وأضاف أنه بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فقد عرفت رياضة ألعاب القوى ومختلف التظاهرات الرياضية بالأقاليم الجنوبية للمملكة نجاحا كبيرا، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء لألعاب القوى من أجل النهوض بهذا النوع الرياضي.
وأبرز السيد الرويجل أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية بمدينة العيون يشكل مناسبة لدعم وتشجيع رياضة ألعاب القوى بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

 

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.