تنصيب العامل الجديد لعمالة سلا السيد مصطفى خيدري

تنصيب العامل الجديد لعمالة سلا السيد مصطفى خيدري

الخميس, 23 يناير, 2014 - 13:33

سلا- ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس، اليوم الخميس بسلا، حفل تنصيب السيد مصطفى خيدري، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة سلا.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أكد السيد الضريس أن مدينة سلا أصبحت، بفضل العناية الملكية السامية، قطبا مهما في النسيج الاقتصادي الوطني، ما ساهم في رفع مستوى عيش المواطنين وتحقيق النهضة التنموية الشاملة.

وذكر بالمشاريع المهيكلة التي عرفتها المدينة في السنوات الأخيرة، من قبيل المنطقة الصناعية، وقنطرتي مولاي يوسف والحسن الأول، وتهيئة ضفتي أبي رقراق، مما عزز مكانة المدينة على المستويين الجهوي والوطني.

وأكد السيد الضريس على ضرورة تفعيل المضامين العميقة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي تروم محاربة الإقصاء والتهميش، مشددا على أن الجميع مدعو لتعبئة الطاقات واعتماد المقاربة التشاورية لإيجاد الحلول الواقعية لمواجهة الإكراهات الاجتماعية.

وقال السيد الضريس إن حنكة وخبرة السيد مصطفى خيدري تؤهله ليكون في مستوى المسؤولية التي أناطه بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما تقدم بالشكر للسيد عبد السلام بكرات العامل السابق لعمالة سلا على الخدمات التي قدمها للمدينة، حيث حظي بثقة جلالة الملك الذي عينه واليا على جهة مراكش تانسيفت الحوز عامل عمالة مراكش.

وجرى حفل التنصيب بحضور ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) بلغ 78.4 مليون زبون عند متم يونيو 2024

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:50

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 78,4 مليون زبون، عند متم شهر يونيو 2024، بزيادة بنسبة 5.1 في المائة، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.