آخر الأخبار
تنصيب العامل الجديد على إقليم مديونة

تنصيب العامل الجديد على إقليم مديونة

الثلاثاء, 28 يناير, 2014 - 20:10

الدار البيضاء – ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي اضريس، يوم الثلاثاء بالدار البيضاء، حفل تنصيب السيد هشام المدغري العلوي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا جديدا على إقليم مديونة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، ذكر السيد اضريس بالرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة لسكان الإقليم، الذي عرف في السنوات الأخيرة دينامية كبرى مما مكن هذا الإقليم من أن يصبح قطبا حضريا ومنطقة جذب للاستثمارات .

وأضاف الوزير أن الإقليم شهد إنجاز العديد من المشاريع شملت مختلف الميادين في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مشيرا إلى أن هذه المشاريع عززت البنية التحتية بالإقليم وكذا الخدمات الأساسية التي شجعت على خلق أنشطة مدرة للدخل ومحاربة التهميش والهشاشة.

كما أشار إلى مشاريع أخرى تهم الشباب وخاصة منها المراكز الرياضية بالإقليم الذي سيقام به ملعب الدار البيضاء الكبير بالمعايير العالمية بطاقة استيعابية تصل إلى 80 ألف مقعد، مبرزا أن المستقبل القريب سيشهد إطلاق سلسلة من المشاريع الأخرى.

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.