تنصيب العامل الجديد على إقليم طاطا السيد حسن خليل

تنصيب العامل الجديد على إقليم طاطا السيد حسن خليل

الأربعاء, 29 يناير, 2014 - 20:06

طاطا – ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس، يوم الأربعاء، حفل تنصيب السيد حسن خليل الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طاطا خلفا للسيد عبد الكبير طاحون.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، قال السيد الشرقي الضريس ، في كلمة له، إن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم طاطا، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه جلالة الملك، جاء من أجل مواصلة العمل في سبيل خدمة الصالح العام، ومواكبة الأوراش الكبرى التي يعرفها الإقليم، والإسهام في تحقيق تنمية وتقدم البلاد، والاستجابة لانتظارات وتطلعات المواطنين في شتى المجالات.
وأشار السيد الضريس الى المؤهلات الفلاحية والسياحية والموارد البشرية التي يزخر بها الاقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق دينامية جديدة.
واعتبر الثقة المولوية التي حظي بها السيد حسن خليل تندرج في إطار المفهوم الجديد للسلطة وسياسة القرب خصوصا وأن العامل الجديد عمل بجهة كلميم السمارة وعلى دراية كبيرة بحاجيات وانتظارات الساكنة التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الوطن وخدمة العرش العلوي المجيد.
ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل الجديد من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.