آخر الأخبار
تنصيب السيد خالد برجاوي عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط

تنصيب السيد خالد برجاوي عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط

الإثنين, 10 مارس, 2014 - 20:25

الرباط – ترأست الوزيرة المنتدبة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، السيدة سمية بن خلدون، يوم الإثنين بالرباط، حفل تنصيب السيد خالد برجاوي عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط.
وأشادت الوزيرة، في كلمة بالمناسبة، بالمنجزات التي تحققت خلال الولاية السابقة للسيد برجاوي كعميد للكلية، مهنئة إياه بإعادة تنصيبه للمرة الثانية.
من جهته، قال رئيس جامعة محمد الخامس السويسي، السيد رضوان مرابط، في كلمة مماثلة، إن تثبيت السيد برجاوي في منصبه لدليل على النجاح الذي حققه متحديا مختلف الإكراهات من أجل الرقي بالكلية وتحسين أدائها وخلق الأجواء المناسبة والظروف المواتية للتدريس والتكوين وتخريج أطر في العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية مؤهلة لتلبية حاجيات المجتمع وفق معايير الجودة العالمية.
وأوضح السيد مرابط أن الكلية شهدت زيادة كبيرة في عدد الطلبة تفوق طاقتها الاستيعابية، مؤكدا أن الجامعة تعتزم في غضون هذه السنة إطلاق طلبات عروض لإنجاز ثلاث مدرجات من فئة 350 مقعدا.

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.