آخر الأخبار
تطوان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

تطوان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 - 16:45

تطوان – تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن تطوان بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بأحد أحياء مدينة مارتيل، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل سيارتين ومنزلين يستغلهما عن حجز 4 كيلوغرامات و400 غرام من مخدر الكوكايين و21 كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا، علاوة على موازين إلكترونية وآلة لعد النقود ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اقرأ أيضا

الصناعة التقليدية المغربية تبصم على حضور متميز في معرض “منزل وأثاث” بباريس

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 18:40

تبصم الصناعة التقليدية المغربية بمختلف أصنافها على حضور متميز في معرض “منزل وأثاث” (Maison et Objet)، الذي يقام في مركز فيلبنت للمعارض بالضاحية الباريسية.

إسبانيا – المغرب: الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء واللجنة الإسبانية للأسواق والمنافسة توقعان مذكرة تفاهم في مجال ضبط الطاقة

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 16:50

وقعت الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء، واللجنة الوطنية الإسبانية للأسواق والمنافسة، أمس الخميس بمدريد، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون الثنائي في مجال ضبط قطاع الطاقة.

تسجيل إصابة واحدة جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 16:40

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة إصابة واحدة جديدة بـ “كوفيد-19″، دون تسجيل أي حالة وفاة، وذلك خلال الفترة ما بين 31 غشت الماضي إلى 06 شتنبر الجاري.