آخر الأخبار
تشييع جثمان منصور المدني الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط

تشييع جثمان منصور المدني الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط

الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2013 - 15:15

الرباط – جرت بعد ظهر يوم الثلاثاء بالرباط مراسيم تشييع جثمان الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء منصور المدني، الذي وافته المنية عن سن يناهز 59 عاما .

وبعد أداء صلاتي الظهر والجنازة بمسجد سيف آل هيان بحي الرياض، نقل جثمان الراحل الى مثواه الأخير بمقبرة حي الرياض حيث ووري الثرى ، في موكب جنائزي بحضور أفراد أسرته ، والمدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، وعدد من مدرائها السابقين، وبعض زعماء الأحزاب السياسية، وشخصيات تنتمي الى عالم الاتصال والإعلام والفكر والسياسة فضلا عن العديد من أصدقاء وزملاء الفقيد.

وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد، كما رفعت أكف الضراعة الى الله العلي القدير بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يشمله بمغفرته ورضوانه ، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه ، ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.

وكان الراحل منصور المدني قد تولى عدة مسؤوليات بالتحرير المركزي للوكالة وفي عدة تمثيليات لها بالخارج.

كما اشتغل الراحل ، الذي حاز جائزة الوكالة برسم الدورة العاشرة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، رئيسا لمكاتب الوكالة في باريس ومدريد ولشبونة.وشغل أيضا منصب رئيس تحرير في مصالح التحرير المركزي للوكالة بالرباط .

 

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.