آخر الأخبار
تشييع جثمان المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الراحل المهدي فاريا بمقبرة الشهداء بالرباط

تشييع جثمان المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الراحل المهدي فاريا بمقبرة الشهداء بالرباط

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2013 - 15:07

الرباط – تم، بعد ظهر يوم الأربعاء بالرباط، تشييع جثمان الراحل المهدي فاريا المدرب الأسبق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذي وافته المنية صباح أمس بالرباط عن عمر يناهز الثمانين سنة.وبعد أداء صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى بمقبرة الشهداء، في موكب جنازي مهيب، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد علي الفاسي الفهري ورئيس ودادية المدربين المغاربة السيد عبد الحق رزق الله (ماندوزا) ونائب رئيس فريق الجيش الملكي السيد محمد مفيد، وأفراد أسرة الفقيد، وعدد من الرياضيين وأصدقاء الراحل من المدربين واللاعبين الدوليين والشباب، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات التي تنتمي إلى عالم الرياضة.
وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير، بأن يتغمد المدرب الراحل بواسع رحمته، ويشمله بمغفرته ورضوانه، ويجعل مثواه فسيح جنانه.
كما توجه الحاضرون بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يطيل سبحانه وتعالى عمر جلالته ويحفظه ويحيطه ويكلأه بعنايته الإلهية، وأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظ جلالته في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية