آخر الأخبار
بورصة الدار البيضاء.. ارتفاع في وتيرة التداولات عند الافتتاح

بورصة الدار البيضاء.. ارتفاع في وتيرة التداولات عند الافتتاح

الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 11:27

بورصة (الدار البيضاء) – سجلت بورصة الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، ارتفاعا في وتيرة تداولاتها، مدفوعة بأداء مؤشرها الرئيسي مازي، الذي ارتفع بنسبة 0,27 في المائة إلى 12.521,01 نقطة.

 

اقرأ أيضا

النجم اللبناني راغب علامة يضيء سماء منصة أنفا بارك بالدار البيضاء في حفل افتتاح مهرجان “أليف” للموسيقى العربية

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:52

في انتظار حفل “ملكة المسرح” ميريام فارس المقرر في الأمسية الثانية من مهرجان «أليف» للموسيقى العربية، كانت الأغنية اللبنانية حاضرة بقوة في النسخة الأولى من هذا الحدث الفني، وذلك منذ الأمسية الافتتاحية مساء أمس الخميس بمنتزه أنفا بارك، وذلك من خلال عرض موسيقي متميز للنجم اللبناني راغب علامة.

المغرب ـ منظومة الأمم المتحدة للتنمية: تسليط الضوء على تعزيز التعاون في مجال السياحة المستدامة وتنمية التعاونيات المغربية

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:30

شكل تعزيز التعاون في مجال السياحة المستدامة وتنمية التعاونيات المغربية محور مباحثات، جرت مؤخرا بالرباط، بين وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، والمنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة للتنمية بالمغرب، ناتالي فوستيي.

عين اللوح.. الدورة ال23 للمهرجان الوطني لأحيدوس من 12 إلى 14يوليوز الجاري

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:28

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة) وجمعية ثايمات لفنون الأطلس، من 12 إلى 14 يوليوز الجاري، الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان الوطني لأحيدوس بعين اللوح (إقليم إفران)، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية