بوابة إخبارية برازيلية تدعو لاكتشاف الجوانب المتعددة لوجهة المغرب السياحية

بوابة إخبارية برازيلية تدعو لاكتشاف الجوانب المتعددة لوجهة المغرب السياحية

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024 - 13:33

برازيليا – سلطت بوابة إخبارية برازيلية الضوء على الجوانب المتعددة للمغرب كوجهة سياحية، وذلك قبل أشهر قليلة من استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين الدار البيضاء وساو باولو، المقرر في شهر دجنبر المقبل.

وكتبت بوابة “مايس ميديا” أنه “بدءا من دجنبر، ستستأنف الخطوط الملكية المغربية رحلاتها إلى البرازيل، مما سيسهل زيارة إحدى الوجهات السياحية الأكثر إثارة في العالم: المغرب”.

وأبرزت أنه بفضل مزيج غني من التاريخ والثقافة النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة، يتيح المغرب تجربة فريدة من نوعها للمسافرين.

وأضاف الموقع الإلكتروني، نقلا عن كارول كارو، مديرة وكالة أسفار برازيلية، أن “المملكة المغربية جذابة بأصالتها وتنوعها. وسيتاح للمسافرين اكتشاف المدن التاريخية والصحراء، مرورا بالقرى الصغيرة”.

وبعدما أكدت أهمية التخطيط للرحلة بعناية للاستفادة القصوى من العرض السياحي المغربي، قدمت البوابة للبرازيليين بعض النصائح العملية لرحلة لا تنسى وانغماس تام في ثقافة المملكة ومناظرها الطبيعية.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. فنلندا أول دولة من الشمال الأوروبي تدعم مخطط الحكم الذاتي (لي إيكو)

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024 في 14:37

كتبت صحيفة “لي إيكو” الفرنسية أنه في أعقاب قرار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بدعم سيادة المغرب على صحرائه، أضحت فنلندا أمس الثلاثاء أول بلد من بلدان الشمال الأوروبي يدعم مخطط الحكم الذاتي الذي تقدمه المملكة.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء إيجابي

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024 في 10:54

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الأربعاء، بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,07 في المائة ليستقر عند 13.814,68 نقطة.

كرة القدم داخل القاعة..اختيار هشام الدكيك أحسن مدرب في العالم في سنة 2023 (موقع فوتسال بلانيت)

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 17:27

اختار موقع “Futsalplanet.com”، المختص في كرة القدم داخل القاعة العالمية، الناخب الوطني، هشام الدكيك، أحسن مدرب في العالم في سنة 2023.