آخر الأخبار
بعثة الأعمال “أكسيون لوميير” .. توقيع اتفاقيتي تعاون لإنعاش العلاقات التجارية بين المقاولات المغربية والبوركينابية

بعثة الأعمال “أكسيون لوميير” .. توقيع اتفاقيتي تعاون لإنعاش العلاقات التجارية بين المقاولات المغربية والبوركينابية

الثلاثاء, 23 سبتمبر, 2014 - 16:15

واغادوغو- وقع المركز المغربي لإنعاش الصادرات (ماروك إكسبور)، يوم الاثنين بواغادوغو، اتفاقيتي تعاون تهدفان إلى تحفيز العلاقات التجارية بين المقاولات المغربية والبوركينابية، وتسهيل تطوير أعمالها.

وتم توقيع الاتفاقية الأولى مع وكالة إنعاش الصادرات البوركينابية، فيما وقعت الاتفاقية الثانية مع غرفة التجارة والصناعة ببوركينافاسو.
وتم توقيع هاتين الاتفاقيتين بمناسبة بعثة الأعمال “أكسيون لوميير”، التي أطلقها (ماروك إكسبور) من 21 إلى 27 شتنبر الجاري، باتجاه ثلاثة بلدان إفريقية هي بوركينافاسو والغابون وجمهورية الكونغو.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية