آخر الأخبار
بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق اللاعبين المغاربة في دوري دبي المفتوح سيتيزن للغولف

بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق اللاعبين المغاربة في دوري دبي المفتوح سيتيزن للغولف

الأربعاء, 23 أكتوبر, 2013 - 9:34

أبوظبي – تألق لاعبو الغولف المغاربة في دوري دبي المفتوح سيتيزن للغولف، المرحلة الخامسة من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” التي تحتضنتها مسالك نادي الغولف بأبوظبي من 20 إلى 23 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتميزت هذه المرحلة بتأهل خمسة لاعبين مغاربة (محترفان وثلاثة هواة) إلى الدور الثاني، وهم سفيان رشدي وأحمد رضا الغزالي اللذان حقق كل منهما 146 ضربة أي ضربتين فوق المعدل بعد يومين من التباري، ومصطفى المواس (147 ضربة) وفيصل السرغيني (150 ضربة) والمهدي السايسي (163 ضربة).

وفي المقابل لم يساعد الحظ يونس الحساني واللاعبان الهاويان كريم الهالي وأمين المالكي في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (64 لاعبا من أصل 120 مشاركا).

وبسط المغربيان المواس وأحمد مرجان سيطرتهما على الترتيب العام النهائي للاعبين الهواة باحتلالهما المركزين الأول والثاني (160 نقطة 136 نقطة) على التوالي، فيما أكمل البريطاني جون ميشيل هال منصة التتويج (المركز الثالث) بمجموع 125 نقطة.

اقرأ أيضا

الزليج المغربي يرصع الأحذية الرياضية.. الرهان الأصيل لبيضاويين شريكين حصريين لنايك جوردان

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 11:13

منير وياس، هما بيضاويان يديران متجرا للأحذية الرياضية في حي “لو شاتليه” الباريسي الشهير، حيث نشأتهما، قد يبدو الأمر مألوفا، إلا أن هذين الفرنسيين-المغربيين تمكنا من التعاون مع العلامة التجارية الشهيرة “جوردان نايك” لإنشاء نموذج فريد مرصع بنقوش الزليج المغربي.

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الانخفاض.

مواكبة المقاولات الناشئة: الصويرة تحتضن أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge” للبنك المغربي للتجارة والصناعة

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:36

نُظم أمس الأربعاء بتكنوبارك الصويرة، أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge ” وهي منافسة تروم تشجيع ودعم المقاولات الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا الخضراء.