بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق المغربيين المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان

بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق المغربيين المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان

الإثنين, 11 نوفمبر, 2013 - 20:43

أبو ظبي – عرف اليوم الأول من منافسات دوري الإمارات للغولف، المرحلة الأخيرة من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، الذي يحتضنه نادي العين للرماية والفروسية والغولف إلى غاية 13 نونبر الجاري، تألقا ملفتا للاعبي الغولف المغاربة، الهواة والمحترفين، وعلى الخصوص المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان.

وتمكن السرغيني من تسجيل 65 ضربة أي ست ضربات تحت المعدل، وهو الإنجاز ذاته الذي حققه مواطنه أحمد مرجان، ليتقاسما معا المركز الأول في اليوم الأول من هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي سيسدل الستار عنها بعد غد الأربعاء.

كما تميزت هذه الدورة بسطوع نجم اللاعب المغربي يونس الحساني الذي احتل المركز التاسع من بين 120 لاعبا من أبرز نجوم الغولف يمثلون 30 بلدا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية