بطولة المغرب للقفز على الحواجز (خيول 6 سنوات): الفرس “أميدام تيفوليز” يحرز اللقب

بطولة المغرب للقفز على الحواجز (خيول 6 سنوات): الفرس “أميدام تيفوليز” يحرز اللقب

الإثنين, 13 نوفمبر, 2023 - 11:12

الصخيرات  –  أحرز الفرس “أميدام تيفوليز”، الذي كان يمتطيه الفارس هشام الراضي ، اليوم الأحد، لقب بطولة المغرب للخيول البالغة ست سنوات في رياضة القفز على الحواجز ،التي احتضنتها حلبة مرابط سيدي برني بالصخيرات (سيدي بطاش).

وتوج الفرس “أميدام تيفوليز” بطلا للمسابقة، بعد قطعه المطاف بفارق 0.01 ث وبدون خطأ ،عقب إجراء مباراة السد، أمام الفرس “هيلي” والفارس مجيد الجعايدي الذي حقق توقيت 40 ث و87 جزء من المائة وبدون خطأ.

وآل المركز الثالث ، في هذه المسابقة ، التي عرفت مشاركة 15 متباريا، للفرس “هافان دانفير” رفقة الفارسة جولي -آن فيرنوي، قاطعة المسافة في زمن قدره 45 ث و24 جزء من المائة وبدون خطأ.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.