بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014 (المجموعة 2- الجولة 1): المنتخب المغربي يتعادل سلبا مع نظيره الزيمبابوي

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014 (المجموعة 2- الجولة 1): المنتخب المغربي يتعادل سلبا مع نظيره الزيمبابوي

الأحد, 12 يناير, 2014 - 17:07

كاب تاون – تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الزيمبابوي بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد على أرضية ملعب “أثلون ستاديوم” بكاب تاون، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للمحليين لكرة القدم، المقامة بجنوب إفريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

وحققت النخبة المغربية، التي تشارك لأول مرة في هذه التظاهرة الرياضية المخصصة للاعبين الأفارقة المحليين، أول نقطة لها في المجموعة الثانية لتتقاسم مع نظيرتها لزيمبابوي مؤقتا صدارة ترتيب المجموعة في انتظار نتيجة المباراة الثانية، التي ستجمع على أرضية الملعب نفسه في وقت لاحق يوم الأحد، بين منتخبي بوركينا فاسو (حامل لقب النسخة الأولى) وأوغندا.

ويواجه المنتخب المغربي في الجولة الثانية، المقررة الخميس المقبل على أرضية ملعب “أثلون ستاديوم” بكاب تاون، منتخب بوركينا فاسو انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

 

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن الدورة الثانية لـ”أسبوع الحلول الإفريقية” من 17 إلى 19 أكتوبر 2024 (منظمون)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:55

تنعقد بالرباط، خلال الفترة ما بين 17 و 19 أكتوبر المقبل، النسخة الثانية من “أسبوع الحلول الإفريقية” (SAS-2024)، وهو حدث دولي يقدم حلولا مبتكرة موجهة بالكامل لتنمية القارة، وفق ما أفاد به المنظمون.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين ، على وقع الارتفاع ، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند 13.949,19 نقطة.

المغرب مستعد لتقاسم تجربته مع أندونيسيا والدول الإفريقية طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس (السيد بوريطة)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 11:22

أبرز ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الاثنين ببالي، أن المملكة المغربية مستعدة لتقاسم تجربتها لتقوية أواصر الشراكة مع إندونيسيا والدول الإفريقية الصديقة، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب والتعاون الثلاثي، طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية