بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021) :المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي (1-0 )

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021) :المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي (1-0 )

الإثنين, 18 يناير, 2021 - 20:12

 

دوالا – استهل المنتخب الوطني المغربي رحلة الدفاع عن لقب بطولة افريقيا للاعبين المحليين ، الذي احرزه سنة 2018 ، بالتفوق على نظيره الطوغولي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على ارضية ملعب (إعادة التوحيد) بدوالا، وذلك برسم الجولة الاولى -المجموعة الثالثة- من هذه البطولة المقامة حاليا في الكاميرون .

وأنهى المنتخب الوطني المغربي الجولة الاولى من المواجهة متوفقا بهدف لصفر ، أحرزه متوسط الميدان اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 27 ، علما أنه أضاعها في الوهلة الأولى، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويطالب بإعادتها، بعد تقدم حارس الطوغو عن خطى المرمى .

وخلال هذه الجولة بسط اللاعبون المغاربة سيطرة عقيمة على مجريات اللعب ، حيث لم ينجحوا في تعزيز تفوقهم جراء اهدار الخط الامامي المتكون من اللاعبين سفيان رحيمي و زكرياء حدراف و ايوب الكعبي عددا من الفرص السانحة للتسجيل جراء التسرع أو انعدام التركيز امام الشباك.

و ساهم تكثل الفريق الطوغولي على مستوى الدفاع في توفير مساحات فارغة امام المنتخب المغربي الذي ناور من الوسط عن طريق اللاعبين يحيى جبران ووليد الكرتي ، الذي كاد ان يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة لكن كرته علت العارضة .

 

اقرأ أيضا

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.