برنامج “GO TO MARKET ” : تمديد أجل طلب إبداء الاهتمام إلى غاية 19 أبريل المقبل (وزارة)

برنامج “GO TO MARKET ” : تمديد أجل طلب إبداء الاهتمام إلى غاية 19 أبريل المقبل (وزارة)

السبت, 30 مارس, 2024 - 10:24

الرباط – أعلنت وزارة الصناعة والتجارة، أمس الجمعة، عن تمديد أجل إيداع الترشيحات الخاصة ببرنامج دعم المقاولات لولوج الأسواق الدولية GO TO MARKET” “، وذلك إلى غاية يوم الجمعة 19 أبريل 2024 على الساعة 3:00 بعد الزوال.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن المقاولات المعنية بهذا البرنامج هي تلك التي تحقق رقم معاملات سنوي خاص بالصادرات تتجاوز قيمته 5 ملايين درهم خلال السنتين الماليتين الأخيرتين، والتي تتوفر على مخطط عمل تنموي على المستوى الدولي يؤكد، من ناحية، إمكاناتها التصديرية، أو الفرص التي لم تستغل بعد، مع برمجة منظمة للعمليات الخاصة بالفترة 2024-2025، ويؤكد من ناحية أخرى، مكانتها بشأن منتوج جديد أو سوق جديدة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتعين في هذا الشأن على المقاولات المؤهلة والراغبة في الاستفادة من هذا البرنامج إيداع ملفات ترشيحها بوزارة الصناعة والتجارة، أو إرسالها عبر البريد إلى المديرية العامة للتجارة، الكائنة في العنوان التالي: 14، مركز الأعمال، الجناح الشمالي لشارع الرياض، حي الرياض ص.ب 610 الرباط..

ويمكن تحميل الوثائق المتعلقة بالترشيح لهذا البرنامج من موقع الوزارة ، “https://www.mcinet.gov.ma/fr/appel-a-manifestation”، كما يمكن إرسال طلبات الحصول على المعلومات إلى العنوان الإلكتروني [email protected].

يذكر أن وزارة الصناعة والتجارة قد أطلقت طلب إبداء الاهتمام هذا، بهدف دعم المقاولات المصدرة، ولتعزيز تنافسيتها الدولية، وكذا تزويدها بالوسائل المناسبة للوصول بشكل أفضل إلى الأسواق الخارجية.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.