برنامج 150 قاعة عروض سينمائية بالمراكز الثقافية.. انطلاق عملية طلب إبداء الاهتمام لفائدة شركات إنتاج الأفلام الطويلة

برنامج 150 قاعة عروض سينمائية بالمراكز الثقافية.. انطلاق عملية طلب إبداء الاهتمام لفائدة شركات إنتاج الأفلام الطويلة

الإثنين, 29 يناير, 2024 - 16:08

الرباط – أعلن المركز السينمائي المغربي، اليوم الاثنين، عن انطلاق عملية طلب إبداء الاهتمام، لفائدة شركات إنتاج الأفلام السينمائية الطويلة، التي سيتم عرضها بالقاعات السينمائية المجهزة بالمراكز الثقافية التابعة لقطاع الثقافة، وذلك في إطار تنزيل برنامج 150 قاعة عروض سينمائية بهذه المراكز.

وذكر بلاغ للمركز أنه سيتم، في هذا الإطار، توقيع عقود خاصة مع شركات الإنتاج السينمائي تحدد التزامات الطرفين، كما سيتم إعداد ميثاق لتدبير هذه العملية.

ودعا المركز شركات الإنتاج الراغبة في عرض أفلامها المنتجة خلال سنتي 2022 و2023، إلى التقدم بطلب للمركز السينمائي المغربي في غضون شهر، ابتداء من تاريخ هذا الإعلان، عبر البريد الإلكتروني للمركز [email protected].

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.