آخر الأخبار
برقيتي تعزية من جلالة الملك إلى والد وأرملة المرحوم الفنان الشاب عبد القادر عقيل

برقيتي تعزية من جلالة الملك إلى والد وأرملة المرحوم الفنان الشاب عبد القادر عقيل

الأربعاء, 19 يونيو, 2013 - 19:28

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقيتي تعزية إلى كل من والد وأرملة المرحوم الفنان الشاب عبد القادر عقيل، والذي وافاه الأجل المحتوم إثر حادثة سير مفجعة.

وأعرب جلالة الملك، في هذا الظرف الأليم، للسيد محمد عقيل ومن خلاله لابنتي الفقيد الصغيرتين ولكافة أهله وذويه، عن أحر التعازي وأخلص المواساة وأصدق مشاعر تعاطف جلالته معهم في هذا المصاب الجلل، داعيا جلالته الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال جلالة الملك “وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإننا نستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل العزيز من خصال إنسانية حميدة، وحس فني مرهف، أكسبه حب جمهور واسع من عشاق فن الراي، سواء داخل بلده الأم الجزائر أو بلده الثاني المغرب”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لأرملة الفقيد ومن خلالها لكافة أهل الفقيد وذويه، ولجميع جمهوره ومحبيه، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدان فنان متميز، استطاع بأغانيه الجميلة في موسيقى الراي أن يثبت ذاته على الساحة الفنية الجزائرية والمغاربية، سائلا جلالته الله سبحانه أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال جلالة الملك “وإذ نحمد الله عز وجل أن كتب لك النجاة في هذه الحادثة المؤلمة، وحفظك لأهلك وذويك، لندعوه تعالى أن يعجل بشفائك، واسترجاع كامل عافيتك، وأن يشمل الفقيد بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده، الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا”.

كما دعا جلالة الملك الله عز وجل أن يتغمد الفقيد المبرور بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيد جنانه، ويجزل ثوابه على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة، وجهود خيرة في سبيل فنه ووطنه.

اقرأ أيضا

المغرب، “واحة الفرص” لقطاع الخدمات (مجلة إسبانية)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 18:00

كتبت مجلة “بارادا فيزوال” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن المغرب أضحى “واحة للفرص” بالنسبة لقطاع خدمات الزبناء، وذلك بفضل مزيج “فريد” من المواهب متعددة اللغات والبنية التحتية الحديثة والتكاليف التنافسية.

المغرب/ السلفادور.. التأكيد على محورية تبادل التجارب واستدامة التنسيق البرلماني

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 17:03

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الإثنين بالرباط، مع وفد برلماني عن الجمعية التشريعية لجمهورية السلفادور، على محورية تبادل الخبرات والتجارب واستدامة التواصل والتشاور والتنسيق البرلماني خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الأربعاء

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 13:52

ينعقد، بعد غد الأربعاء، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.