آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك للدوق الأكبر للوكسمبورغ

برقية تهنئة من جلالة الملك للدوق الأكبر للوكسمبورغ

الأحد, 23 يونيو, 2013 - 12:45

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر هنري للوكسمبورغ بمناسبة العيد الوطني للدوقية الكبرى للوكسمبورغ.

وبهذه المناسبة أعبر صاحب الجلالة للدوق الأكبر هنري، وكذلك لمجموع أفراد أسرته، عن أحر تهانئه وأجمل متمنياته بالصحة والسعادة ومزيد من التقدم والازدهار لشعب لوكسمبورغ الصديق.

كما عبر جلالة الملك عن سعادته لعلاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل الذي “يجمعنا بصفة شخصية وكذلك علاقات التعاون الممتازة” التي تربط بين بلدينا.

وأكد جلالة الملك للدوق الأكبر هنري عن عزمه الأكيد مواصلة العمل على تقوية هذه العلاقات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يربط المغرب والاتحاد الاتحاد الأوربي، وداخل مجلس الأمن الدولي لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثاني

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 10:14

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، أمس السبت بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثاني في رياضة ركوب الأمواج، ضمن الألعاب الأولمبية التي افتتحت أمس الجمعة بباريس.

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.