برقية تهنئة من جلالة الملك إلى ولي عهد المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى ولي عهد المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2015 - 11:25

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، ورئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لسموه شخصيا بدوام الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق بمزيد التقدم والرخاء ، في ظل قيادته الحكيمة .

ومما جاء في هذه البرقية “أغتنم هذه المناسبة لأعرب لسموكم عن اعتزازي بما يربطنا شخصيا من أواصر المودة والإخاء وعهود الصفاء والوفاء، وما يجمع بلدينا الشقيقين من علاقات قائمة على التعاون المثمر، والتضامن الفاعل”.

وعبر جلالته عن ثقته بأن هذه “العلاقات المتميزة ستزداد متانة ورسوخا بفضل ما يحدو قيادتي البلدين من إرادة قوية، وما يجمعهما من تطابق في الرؤى بخصوص مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك” .

وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لسموكم أصدق عبارات تهانئي ، فإني أسأل العلي القدير، أن يحفظكم عضدا وفيا لأخي الأعز الأكرم ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله تشدون أزره في قيادته الحكيمة للمملكة العربية السعودية على درب تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية ، وتوطيد الإشعاع الجهوي والعالمي لبلدكم الشقيق”.

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انتهاء مرحلة تجميع المعطيات من لدن الأسر (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 21:28

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

الرباط.. التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تسريع الانتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 20:38

وقعت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية إطار للشراكة بهدف تسريع النتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون.

افتتاح المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول بالرباط

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 16:21

افتتحت، اليوم الثلاثاء بالرباط، فعاليات المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول، بمبادرة من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.