برقية تهنئة من جلالة الملك إلى فخامة السيدة دروبادي مورمو بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية الهند

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى فخامة السيدة دروبادي مورمو بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية الهند

الجمعة, 22 يوليو, 2022 - 21:19

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة دروبادي مورمو، وذلك بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية الهند.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “على إثر انتخابكن رئيسة لجمهورية الهند، يسعدني أن أتوجه إليكن، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في أداء مهامكن السامية”.

وأضاف جلالة الملك في هذه البرقية أن “العلاقات العريقة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الهند لمبعث اعتزاز كبير لنا، لما تشهده من دينامية قوية ومطردة في مختلف المجالات، نابعة من الثقة المتبادلة والإرادة المشتركة لبلوغ أسمى مراتب التقارب والتعاون”.

وأكد جلالة الملك للسيدة دروبادي مورمو حرص جلالته على العمل مع فخامتها من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية المغربية الهندية، بما يعود بالنفع العميم على البلدين والشعبين الصديقين.

 

 

اقرأ أيضا

المغرب: 3 جهات حققت 57,9 بالمائة من الثروة الوطنية في سنة 2022 (مندوبية)

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 10:57

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن جهات “الدار البيضاء-سطات” و”الرباط-سلا-القنيطرة” و”طنجة-تطوان-الحسيمة” حققت، بالأسعار الجارية، 57,9 بالمائة من الثروة الوطنية في سنة 2022.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على أداء إيجابي

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 10:54

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على أداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند 13.984,19 نقطة.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 : ثلاثة أسئلة للمدير الجهوي للتخطيط بطنجة-تطوان-الحسيمة

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 10:48

يتحدث المدير الجهوي للتخطيط بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، محمد عدي، في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء، عن الاستعدادات التي جرت لضمان مرور الإحصاء العام للسكان والسكنى بتراب الجهة في “أفضل الظروف”، وعن التحديات التي قد تواجه العملية، ووقعها المرتقب على مستوى التخطيط الاستراتيجي المستقبلي في مختلف القطاعات.