آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى فخامة الحاج محمدو إيسوفو بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية النيجر

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى فخامة الحاج محمدو إيسوفو بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية النيجر

الخميس, 24 مارس, 2016 - 12:03

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الحاج محمدو إيسوفو بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية النيجر.
وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته لرئيس جمهورية النيجر بكامل التوفيق في ما يبذله من جهود في سبيل قيادة بلده على درب التقدم والازدهار.
وأشاد جلالة الملك، بهذه المناسبة، بروابط الأخوة الإفريقية العريقة والمتينة، وبعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل التي تجمع بين البلدين، مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل مع فخامة الحاج محمدو إيسوفو من أجل تعزيز هذه العلاقات وجعلها نموذجا ناجحا للشراكة بين بلدين إفريقيين، لما فيه خير الشعبين الشقيقين وخدمة للأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في القارة الإفريقية.

اقرأ أيضا

ندوة دولية بأكادير تدعو إلى العمل من أجل الحفاظ على التربة في العالم

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 11:23

دعا خبراء في قضايا البيئة والتنوع البيولوجي، اليوم الاثنين بأكادير، إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للحفاظ على التربة في العالم.

الرباط.. المنظمة العربية للطيران المدني تعقد مجلسها التنفيذي ال69 وجمعيتها العامة الـ 28

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 11:11

عقدت المنظمة العربية للطيران المدني، اليوم الاثنين بالرباط، اجتماع مجلسها التنفيذي الـ 69، بمشاركة الدول الأعضاء في المنظمة.

الصويرة تعيش على إيقاع أيام السينما المجرية

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 10:00

انطلقت أمس الاثنين بالصويرة أيام السينما المجرية، وهي تظاهرة ثقافية استثنائية تسلط الضوء على غنى التجربة السينمائية المجرية وتحتفي بالذكرى الـ 65 للعلاقات الدبلوماسية بين المغرب والمجر.