آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهل مملكة التايلاند بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهل مملكة التايلاند بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 5 ديسمبر, 2013 - 11:15

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل مملكة التايلاند صاحب الجلالة بوميبول أدولياديج، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده الذي يصادف الاحتفال بعيد ميلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للعاهل التايلاندي بسابغ الصحة والسعادة والهناء، ولشعبه الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالته للعاهل التايلاندي عن اعتزازه بما يربطهما شخصيا وأسرتيهما الملكيتين من وشائج الصداقة المتينة، والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلديهما من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل.

وأكد جلال الملك حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع عاهل التايلاند من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى أعلى المستويات في مختلف المجالات، خدمة للمصالح العليا للشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.