آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الثلاثاء, 1 سبتمبر, 2020 - 14:13

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية سلوفاكيا السيدة زوزانا كابوتوفا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لرئيسة جمهورية سلوفاكيا عن أحر التهاني مقرونة بأصدق المتمنيات بموفور الصحة والهناء وموصول التوفيق في مهامها السامية، وللشعب السلوفاكي بدوام التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “و أود بهذه المناسبة أن أؤكد لفخامتكن حرص المملكة المغربية على تعزيز علاقات الصداقة المتينة التي تربطها بجمهورية سلوفاكيا، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا، ويحقق تطلعاتهما إلى المزيد من التقارب والتعاون المثمر”.

اقرأ أيضا

إقرار مدونة الأخلاقيات البرلمانية ضمن النظام الداخلي لمجلس النواب.. لبنة تعزز الثقة في المؤسسات المنتخبة

الخميس, 18 يوليو, 2024 في 9:49

بعد مخاض طويل ونقاشات ومشاورات مكثفة، توفقت مكونات مجلس النواب، في إقرار نظام داخلي جديد للمجلس سمته الأبرز اشتماله على 13 مادة معدلة تتعلق بمدونة الأخلاقيات البرلمانية بعد استحضار مضمون الرسالة الملكية الموجهة إلى البرلمان بمجلسيه بمناسبة الذكرى الستين لقيامه.

تبادل الخبرات مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي محور زيارة وفد بنيني للمغرب

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 23:58

شكل تبادل التجارب والخبرات مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، محور زيارة العمل التي يقوم بها للمملكة وفد من هيئة حماية المعطيات الشخصية بالبنين.

سلا .. ندوة دولية تبرز الرؤية المستنيرة لجلالة الملك من أجل تنمية مستدامة للمغرب وإفريقيا

الأربعاء, 17 يوليو, 2024 في 23:12

تم اليوم الأربعاء بسلا، إبراز الرؤية المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بشأن تنمية مستدامة للمغرب وإفريقيا، وذلك خلال ندوة دولية عرفت حضور شخصيات مغربية وأجنبية بارزة من مختلف المشارب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية