برقية تهنئة من الرئيس المصري إلى جلالة الملك بمناسبة عيد العرش

برقية تهنئة من الرئيس المصري إلى جلالة الملك بمناسبة عيد العرش

الإثنين, 29 يوليو, 2024 - 18:29

 الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

   ومما جاء في هذه البرقية “يسرني أن أبعث إلى جلالتكم والى الشعب المغربي الشقيق بخالص التهاني وأطيب التمنيات الأخوية، بمناسبة ذكرى اعتلائكم عرش المملكة المغربية الشقيقة”.

كما عبر الرئيس المصري في هذه البرقية عن متمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق، وللشعب المغربي بالمزيد من التقدم والرقي في ظل القيادة الرشيدة لجلالته.

وأشاد الرئيس المصري بالعلاقات التاريخية الوطيدة وأواصر الأخوة والتعاون التي تجمع بين البلدين، مؤكدا حرصه الدائم على “دفع العلاقات الثنائية المتميزة وتطويرها في جميع المجالات، من خلال استمرار التنسيق والتشاور في ما بيننا، بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية