برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأحد, 16 يونيو, 2024 - 19:38

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية، السيد نجيب ميقاتي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ومما جاء في برقية رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية “يسعدني أن أتقدم من جلالتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجيا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى المملكة المغربية الشقيقة بدوام التقدم والرخاء والازدهار، وعلى المسلمين جميعا بالخير واليمن والبركات”

وأضاف السيد نجيب ميقاتي “وأغتنم هذه المناسبة المباركة لأؤكد حرصنا على أفضل العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين بلدينا الشقيقين، والتي نسعى دائما إلى تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والمغربي”.

اقرأ أيضا

التوقيع على محضر اتفاق بين وزارة الصحة ونقابات القطاع

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:56

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، بتفويض من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، محضر اتفاق بين الوزارة والنقابات الممثلة في قطاع الصحة.

السيد لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية لجعله إطار رائدا لتدبير الميزانية

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:40

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، على أهمية إصلاح القانون التنظيمي لقانون المالية لجعله إطارا تنظيميا رائدا لتدبير الميزانية العامة للدولة.

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.