آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية بلغاريا بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية بلغاريا بمناسبة عيد العرش المجيد

الجمعة, 2 أغسطس, 2024 - 16:50

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية بلغاريا، رومين راديف، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب السيد راديف، في هذه البرقية، أصالة عن نفسه ونيابة عن الشعب البلغاري، عن أخلص تمنياته بالنجاح لجلالة الملك في أعماله السامية، وبالخير والرفاهية للشعب المغربي الصديق.

ومما جاء في برقية الرئيس البلغاري “هذه المناسبة تتيح لي الفرصة أن أعرب عن احترامي العميق لرؤية جلالتكم البصيرة وطويلة الأمد الموجهة إلى الإصلاحات المهمة في المملكة المغربية من أجل التنمية المستدامة للبلاد ورفاهية الشعب بالمغربي، ومن أجل السلام والاستقرار في القارة الإفريقية برمتها”.

وخلص الرئيس البلغاري إلى أن كل ذلك يجعل المملكة “شريكا دوليا مهما ويبني البنية المتينة لمواصلة تعميق الشراكة بين بلدينا الصديقين وتعزيز العلاقات بين الشعبين البلغاري والمغربي”.

اقرأ أيضا

السيد بوريطة يجري مباحثات هاتفية مع نظيره البريطاني

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 23:33

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين، مباحثات هاتفية مع نظيره البريطاني، ديفيد لامي.

ألعاب القوى (3000 م موانع).. محمد تندوفت يفوز بالتصفية الثانية ويتأهل إلى النهائي

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 20:32

فاز العداء المغربي، محمد تندوفت، اليوم الاثنين، بالتصفية الثانية في سباق 3000 متر موانع بتوقيت 8:10.63، لحساب هذه المسابقة من ألعاب القوى، ضمن أولمبياد باريس 2024.

ألعاب القوى (3000 م موانع).. سفيان البقالي يفوز بالتصفية الأولى ويتأهل للنهائي

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 20:09

فاز بطل العالم والبطل الأولمبي سفيان البقالي، اليوم الاثنين، بالتصفية الأولى الخاصة بمسافة 3000 متر موانع (توقيت 8:17.90)، لحساب هذه المسابقة من ألعاب القوى، ضمن أولمبياد باريس 2024.