برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية أوزبكستان بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية أوزبكستان بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 - 21:18

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية أوزبكستان، السيد شوكت ميرضيانيف، وذلك بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد.

وأعرب الرئيس الأوزبكستاني، في هذه البرقية، عن أصدق متمنياته وتهانئه الخالصة لجلالة الملك وللشعب المغربي، مبرزا أن المغرب يعد “أحد شركائنا الأكثر وثوقية والأسرع تقدما، والذي يتمتع بتأثير ليس فقط على مستوى القارة الإفريقية، بل أيضا على مستوى العالم العربي والإسلامي برمته”.

واستعرض أيضا الإصلاحات العديدة التي يتم تنفيذها تحت قيادة جلالة الملك لصالح الشعب المغربي، معربا عن اقتناعه بأن العلاقات الثنائية ستتطور أكثر بالنظر إلى الجهود المشتركة.

واغتنم رئيس أوزبكستان هذه المناسبة للتضرع إلى المولى عز وجل بأن يمن على جلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

اقرأ أيضا

قرار الرئيس ماكرون دعم السيادة المغربية على صحرائه “خطوة حاسمة إلى الأمام في علاقاتنا الثنائية” (ايريك سيوتي)

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 18:38

أكد السيد إريك سيوتي، رئيس حزب “الجمهوريين”، اليوم الأربعاء، أن قرار الرئيس الفرنسي، السيد إيمانويل ماكرون، دعم السيادة المغربية على صحرائه، يشكل “خطوة حاسمة إلى الأمام في علاقاتنا الثنائية”.

سفارة المغرب ببرلين تخلد ذكرى عيد العرش

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 18:02

نظمت سفارة المملكة المغربية بجمهورية ألمانيا الاتحادية، اليوم الثلاثاء ببرلين، حفل استقبال كبير بمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين.

الحكومة البريطانية الجديدة “عازمة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية” التي تربطها بالمغرب (وزير)

الأربعاء, 31 يوليو, 2024 في 16:56

أكد وزير الدولة البريطاني لشؤون الدفاع، اللورد فيرنون كوكر، أن الحكومة البريطانية الجديدة “عازمة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية” التي تربطها بالمغرب، من أجل تعزيز الرخاء المشترك وتوطيد الأمن الوطني والإقليمي والعالمي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية