آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة شهر رمضان المبارك

الخميس, 16 يونيو, 2016 - 19:34

 

 

الرباط  – توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية التونسية السيد الباجي قايد السبسي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب الرئيس التونسي، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات، سائلا المولى تعالى “أن يحفظكم برعايته ويسبغ عليكم وافر الصحة والعافية ويمن على الشعب المغربي الشقيق باطراد العزة والمناعة في ظل قيادتكم الرشيدة”.

وأضاف الرئيس التونسي أن “احتفالنا بهذا الشهر الفضيل الذي أنزل فيه الله سبحانه وتعالى القرآن هاديا للبشرية جمعاء، لمناسبة كبرى نستحضر فيها قيم الإخاء والتكافل التي حثنا عليها ديننا الحنيف والتي تظل تبراسا نهتدي به في جهودنا لتعزيز التآزر والتضامن بين شعوب أمتنا الإسلامية”.

وتضرع السيد قايد السبسي إلى الله عز وجل بأن يجعل هذا الشهر الفضيل “شهر خير وبركة على شعوبنا، وأن يسدد خطانا في تعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين بلدينا الشقيقين واستكمال بناء صرح مغربنا الكبير”.

 

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.