برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيسة وزراء بنغلادش بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيسة وزراء بنغلادش بمناسبة عيد العرش المجيد

الجمعة, 2 أغسطس, 2024 - 22:45

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيسة وزراء جمهورية بنغلادش الشعبية، السيدة الشيخ حسينة، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعربت السيدة الشيخ حسينة، في هذه البرقية، باسمها الخاص وباسم شعب بنغلاديش، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة والرفاهية، وللشعب المغربي بالمزيد من التقدم والازدهار.

واغتنمت هذه المناسبة السعيدة للتذكير بما تحقق من تقدم وازدهار كبيرين في ظل القيادة المستنيرة لجلالة الملك، معبرة عن الإعجاب بالالتزام التابث لجلالة الملك برفاهية الشعب المغربي والتنمية المستدامة للمملكة.

وأكدت السيدة الشيخ حسينة على الدور الفاعل الذي يضطلع به جلالة الملك على مستوى الأمة الإسلامية، منوهة بأعمال والتزام جلالة الملك في مختلف القضايا الوطنية والعالمية.

كما جددت رئيسة وزراء بنغلادش رغبتها في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين ومواصلة تطوير التعاون الثنائي.

اقرأ أيضا

تزويد مركز مولاي عبد السلام بإقليم العرائش بالماء الشروب يتم بطريقة منتظمة (بلاغ )

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 8:23

أكد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء ، أن تزويد مركز مولاي عبد السلام التابع لجماعة تزروت بإقليم العرائش بالماء الصالح للشرب يتم بطريقة منتظمة .

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.

الانتقال الطاقي.. سامانثا باور تبرز الانجازات الهامة للمغرب

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 18:48

أبرزت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في مجال الانتقال الطاقي، مشيرة إلى دوره كـ”مسرع” لهذا التحول نحو الاقتصاد الأخضر على المستوى الإقليمي.