آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للايسيسكو بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للايسيسكو بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الثلاثاء, 7 يونيو, 2016 - 16:22

الرباط  – توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) السيد عبد العزيز بن عثمان التويجري، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب السيد التويجري، في هذه البرقية، عن أجمل التهاني وأطيب الأماني لجلالة الملك، داعيا الله تعالى “أن يحفظكم ويوفقكم ويحقق على يدكم وبقيادتكم الرشيدة، المزيد من التقدم والازدهار لشعبكم الكريم ولبلدكم العريق، وأن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرتكم الملكية، وأن يبقيكم سندا لأمتكم الإسلامية المجيدة”.

 

اقرأ أيضا

المركز المغربي للظرفية يصدر تقريره السنوي بعنوان “التشغيل: أكبر تحديات العقد”

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:25

صدر المركز المغربي للظرفية، في إطار سلسلة “Maroc Perspectives”، تقريره السنوي عدد 59 بعنوان “التشغيل: أكبر تحديات العقد”.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.