آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الصيني بمناسبة عيد الشباب

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الصيني بمناسبة عيد الشباب

السبت, 20 أغسطس, 2016 - 16:47

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الصين الشعبية السيد شي جين بينغ، وذلك بمناسبة عيد الشباب.

وأعرب الرئيس الصيني في هذه البرقية عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والنجاح، مؤكدا “الأهمية البالغة” التي يوليها لتطوير العلاقات الصينية المغربية.

وذكر الرئيس الصيني بأنه “خلال زيارة الدولة الأخيرة لجلالتكم إلى الصين، أعلنا سويا إقامة شراكة استراتيجية بين بلدينا وقمنا بتبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وكذا حول القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك، وتوصلنا إلى توافق كبير في هذا الشأن”.

وأضاف أنه “بإيلائي أهمية بالغة لتطوير العلاقات الصينية المغربية، أتطلع إلى العمل إلى جانب جلالتكم ، من أجل تعميق مستمر للشراكة الصينية المغربية وتحقيق رفاهية بلدينا وشعبينا”.

 

 

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.