آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى العاهل الأردني إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة الركبان

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى العاهل الأردني إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة الركبان

الخميس, 23 يونيو, 2016 - 18:26

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة الركبان شمال شرق الأردن.

ومما جاء في هذه البرقية “تلقيت بعميق الأسى وشديد الاستنكار نبأ الاعتداء الإرهابي الدنيء الذي استهدف منطقة الركبان مخلفا استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية وهم يقومون بواجبهم الوطني في الدفاع عن سيادة وأمن بلدهم”.

وأعرب جلالة الملك للعاهل الأردني عن “تنديد المملكة المغربية الشديد وشجبها القوي لهذا العمل الإجرامي الشنيع، وعن تضامنها التام مع بلدكم الشقيق في مواجهة كل المحاولات اليائسة التي تستهدف أمنه واستقراره”.

كما أعرب جلالة الملك للملك عبد الله الثاني ومن خلاله إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب الأردني الشقيق عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

 

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.