آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم الجنرال دو ديفيزيون محمد أشهبار

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم الجنرال دو ديفيزيون محمد أشهبار

الإثنين, 29 ديسمبر, 2014 - 17:12

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم الجنرال دو ديفيزيون محمد أشهبار، الذي وافته المنية.وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة المرحوم، وإلى كافة ذويه وأقربائه عن أحر التعازي وأصدق المواساة، “في هذا المصاب الاليم الذي لا راد لقضاء الله فيه”، سائلا جلالته الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يسكن الفقيد فسيح جنانه.
ومما جاء في هذه البرقية، “كما نستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل من صفات حميدة وغيرة وطنية، ومن تفان ونكران ذات في اضطلاعه بمختلف المسؤوليات التي تقلدها، ومن إخلاص في الدفاع عن ثوابت الأمة ومقدساتها، في ولاء مكين وتعلق صادق بأهداب العرش العلوي المجيد”.
وأضاف جلالته “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإننا لنسأل الله تعالى أن يجزي فقيدكم العزيز خير الجزاء عما أسدى لوطنه من جليل الأعمال، وما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده”.

اقرأ أيضا

القاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة .. تواصل عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 17:44

تتواصل بالقاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

الرباط .. البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يسلط الضوء على برنامجه “مدن خضراء”

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 17:31

نظم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، اليوم الخميس بالرباط، لقاء مع ممثلي عدد من الجماعات الترابية من مختلف جهات المملكة بهدف تسليط الضوء على برنامجه “مدن خضراء”، المخصص لتمويل مشاريع مستدامة.

الكليات ذات الاستقطاب المفتوح من أسس تعزيز جاذبية الجامعة المغربية (السيد ميراوي)

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 16:40

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الخميس بالدار البيضاء، إن ” الكليات ذات الاستقطاب المفتوح تعد من أسس تعزيز جاذبية الجامعة المغربية، وهو ما يستدعي الإرتقاء بمكانتها وإشعاعها”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية