آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة البطلة المغربية المرحومة فاطمة عوام

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة البطلة المغربية المرحومة فاطمة عوام

الإثنين, 29 ديسمبر, 2014 - 16:34

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة البطلة المغربية المرحومة فاطمة عوام، التي لبت داعي ربها أول أمس السبت بالدار البيضاء، بعد حياة حافلة بالعطاء الرياضي المتميز، عن سن يناهز 55 سنة، بعد صراع طويل مع المرض.وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة المرحومة، ومن خلالهم لكافة ذويها وأهلها ولأسرتها الرياضية الوطنية، عن أحر التعازي وخالص المواساة في هذا الرزء الفادح، مستحضرا جلالته “ما كانت تتحلى به الراحلة المبرورة من أخلاق إنسانية رفيعة، ومن روح وطنية عالية جعلتها نموذجا حيا للعديد من العداءات والعدائين المغاربة الشباب، وحافزا لرياضة ألعاب القوى المغربية لتحقيق الإنجازات الكبرى في مختلف التظاهرات القارية والدولية”.
وتضرع جلالة الملك إلى الله العلي القدير أن يعوضهم جميعا عن رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمته لوطنها ولرياضة ألعاب القوى المغربية من عطاء، ويتقبلها في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة والرضوان.

اقرأ أيضا

إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025/ (المغرب – الغابون).. رغم تأهلنا تلقائيا للنهائيات، سنعمل على تجريب “صيغ تكتيكية جديدة” وتحقيق الفوز (وليد الركراكي)

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 20:21

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، اليوم الخميس بأكادير، أنه رغم تأهل المغرب تلقائيا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 لكونه البلد المستضيف، ف”سنحاول في مباراة غد الجمعة أمام منتخب الغابون تجريب صيغ تكتيكية جديدة وتحقيق نتيجة الفوز”.

الإحصاء العام للسكان والسكنى: عملية جمع المعطيات بجهة الدار البيضاء – سطات تمر في ظروف جيدة (السيد الحليمي)

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 19:39

أكد المندوب السامي للتخطيط أحمد الحليمي علمي، اليوم الخميس بالدار البيضاء، أن عملية جمع المعطيات المتعلقة بالإحصاء العام للسكان والسكنى بجهة الدار البيضاء – سطات، تمر في ظروف جيدة، وانخراط فعال للباحثين والساكنة.

القاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة .. تواصل عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 17:44

تتواصل بالقاعدة الجوية الثالثة بالقنيطرة عملية انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية