آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المقاوم المرحوم الشيخ محمد فاضل ماء العينين

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المقاوم المرحوم الشيخ محمد فاضل ماء العينين

الثلاثاء, 2 يوليو, 2013 - 16:02

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المقاوم المرحوم الشيخ محمد فاضل ماء العينين.ومما جاء في البرقية “وبهذه المناسبة الأليمة، نعرب لكم ولكافة أهلكم وذويكم، ومن خلالكم لجميع رعايانا الأوفياء في أقاليمنا الجنوبية العزيزة، وبخاصة من أبناء قبيلة الشيخ ماء العينين، ولكافة رفاق ومحبي الفقيد، عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا في هذا الرزء الفادح، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يشمله بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف جلالة الملك أن “وفاة الراحل الكبير لا تعد خسارة لأسرتكم الوطنية فحسب، وإنما هي خسارة للمغرب أيضا، الذي فقد فيه مقاوما غيورا، ومناضلا مخلصا، حيث كان، رحمه الله، من الذين أبلوا البلاء الحسن، وقدموا التضحيات الجسام من أجل الحرية والاستقلال، واسترجاع السيادة الوطنية، فهو بحق نموذج للوطنية الصادقة، فضلا عما كان يتحلى به الفقيد من مكارم الأخلاق، والولاء المكين للعرش العلوي المجيد، والتشبث الراسخ بثوابت الأمة ومقدساتها، ووحدتها الترابية”.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.