آخر الأخبار
برقية تعزية وتضامن من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية مالي على إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بباماكو

برقية تعزية وتضامن من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية مالي على إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بباماكو

الجمعة, 20 نوفمبر, 2015 - 21:59

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى رئيس جمهورية مالي السيد إبراهيم بوبكر كييتا على إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة فندق راديسون بباماكو، مؤكدا جلالته تضامن المملكة المغربية العميق ودعمها الثابت لمالي الشقيقة في محاربة الإرهاب.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “لقد علمنا ببالغ الاسى بنبأ الهجوم الإرهابي، الجبان والدنيء، الذي استهدف اليوم فندق راديسون بباماكو”.

وتقدم جلالة الملك بهذه المناسبة الاليمة، بأحر التعازي للرئيس المالي ولأسر الضحايا وللشعب المالي الشقيق، وبمتمنياته الصادقة للجرحى بالشفاء العاجل”.

كما عبر جلالة الملك عن إدانته الشديدة لهذا العمل الشنيع، مؤكدا جلالته للرئيس المالي تضامن المملكة المغربية العميق ودعمها الثابت لجمهورية مالي الشقيقة في عملية محاربة الارهاب التي تخوضها.

وأعرب جلالة الملك عن يقينه بأن الشعب المالي سيواصل، تحت قيادة الرئيس كييتا، مكافحة كل الأعمال الإرهابية، بشجاعة، وسيعمل، بعزم، على تعزيز السلام والاستقرار.

اقرأ أيضا

وزير الإعلام الفلسطيني يثمن جهود جلالة الملك لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:20

ثمن وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف، اليوم الاثنين بالرباط، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة.

مراكش: الأديب المجري لاسلو كراسنا هوركاي يتسلم جائزة فورمنتور العالمية للأدب لسنة 2024

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:01

تسلم الأديب الروائي المجري المرموق لاسلو كراسنا هوركاي، نهاية الأسبوع بمراكش، جائزة “فورمنتور” العالمية للأدب برسم سنة 2024.

ارتفاع الإقبال على شبكة الطرق السيارة بالمغرب خلال الموسم الصيفي 2024 بحوالي 6 في المئة (بلاغ)

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 18:55

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الاثنين، أن الموسم الصيفي 2024 تميز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بارتفاع يقارب 6 في المئة، مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023.