آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى عقيلة الوزير الأول الأسبق للجمهورية الفرنسية بيير موروي

برقية تعزية من جلالة الملك إلى عقيلة الوزير الأول الأسبق للجمهورية الفرنسية بيير موروي

الجمعة, 7 يونيو, 2013 - 23:22

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة إلى السيدة جيلبرت موروي على إثر وفاة زوجها الوزير الأول الأسبق للجمهورية الفرنسية .وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، ” لقد تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة زوجك، الراحل بيير موروي، الوزير الأول الأسبق للجمهورية الفرنسية”.

وأعرب جلالته، بهذه المناسبة الأليمة، للسيدة موروي، ومن خلالها، لأقربائه وأصدقائه ولعائلته السياسية الكبيرة ، عن أحر تعازيه وأصدق مشاعر المواساة.

كما أشاد جلالة الملك بÜ” الخصال الإنسانية والفكرية لرجل دولة كرس حياته لإعلاء شأن بلاده وعمل على تكريس المثل النبيلة”، داعيا الله تعالى أن يشمل الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم عقيلته وكافة أقاربه وأصدقائه الصبر والسلوان .

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع ارتفاع طفيف

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 10:38

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الأربعاء، على وقع ارتفاع طفيف.

السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 23:54

أطلق السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة الطرقية، الذي سينعقد للمرة الأولى في إفريقيا، من 18 إلى 20 فبراير 2025 بالمدينة الحمراء.

المبادرة الملكية حول إفريقيا الأطلسية رافعة لتعزيز السلم والأمن في إفريقيا (نائبة إفريقية)

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 21:23

أكدت عضو مجلس المستشارين والبرلمان الإفريقي، هناء بنخير، اليوم الثلاثاء بجوهانسبرغ، أن مبادرة إفريقيا الأطلسية، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشكل رافعة أساسية لتعزيز التنمية الاقتصادية والنهوض بالسلم والأمن في إفريقيا.