آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى العاهل الهولندي على إثر وفاة شقيقه الأمير يوهان فريسو

برقية تعزية من جلالة الملك إلى العاهل الهولندي على إثر وفاة شقيقه الأمير يوهان فريسو

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2013 - 17:05

الحسيمة – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى العاهل الهولندي الملك فيليم ألكساندر وذلك على إثر وفاة شقيقه صاحب السمو الملكي الأمير يوهان فريسو أمير أورانج ناسو وأمسبرغ.    وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للعاهل الهولندي ولصاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريكس أميرة أورانج ناسو وأميرة ليب-بيسترفلد ولكافة أفراد عائلته الملكية المجيدة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للرجال (النهائي/المباراة الثالثة) .. الفتح الرياضي يفوز على ضيفه جمعية سلا (79-60)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 22:05

تغلب فريق الفتح الرياضي على ضيفه جمعية سلا بنتيجة 79 مقابل 60، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط، لحساب المباراة الثالثة لنهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال).

شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري

السبت, 6 يوليو, 2024 في 21:27

استأنفت شركة الطيران “بينتير”، اليوم السبت، رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار الصويرة موغادور الدولي ومطار جزر الكناري، لتعزز بذلك الربط بين الوجهتين خلال فصل الصيف للعام الثاني على التوالي.

مراكش.. فنانون صينيون يعبرون عن اعجابهم بتنوع وغنى الفلكلور المغربي

السبت, 6 يوليو, 2024 في 20:37

حرص منظمو المهرجان الوطني للفنون الشعبية على امتداد دورات هذه التظاهرة السنوية التي تحتفل بغنى وتنوع التراث الثقافي اللامادي للمغرب، على الانفتاح على الثقافات الأخرى، كما هو الحال في النسخة الـ53 التي اختارت جمهورية الصين الشعبية ضيفة شرف.