آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس البرتغالي على إثر وفاة الرئيس الأسبق ماريو سواريس

برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس البرتغالي على إثر وفاة الرئيس الأسبق ماريو سواريس

الإثنين, 9 يناير, 2017 - 16:00

   الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس البرتغالي السيد مارسيلو ريبيلو دي سوزا، على إثر وفاة الرئيس الأسبق ماريو سواريس.

  وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، إنه تلقى بتأثر عميق نبأ وفاة الرئيس البرتغالي الأسبق، معربا للرئيس ريبيلو دي سوزا، ومن خلاله لأفراد أسرة الراحل وللشعب البرتغالي الصديق، عن خالص تعازيه وصادق مواساته في هذا الظرف الأليم.

  كما أشاد جلالة الملك بالرئيس الراحل الذي “كان رمزا من رموز الحياة السياسية البرتغالية ورجل دولة متبصرا، طبع عمله بشكل عميق التاريخ المعاصر لبلاده”.

   وأضاف جلالة الملك أن “المغرب سيحتفظ دائما بذكرى صديق وفي كان يكن للشعب المغربي مشاعر تقدير كبير وساهم بفعالية في تقوية علاقات الصداقة والتقدير وحسن الجوار بين بلدينا”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية