آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم بطرس بطرس غالي

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم بطرس بطرس غالي

الأربعاء, 17 فبراير, 2016 - 14:13

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم بطرس بطرس غالي، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة الذي توفي أمس الثلاثاء بالقاهرة.
وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن بالغ التأثر لوفاة المرحوم بطرس بطرس غالي، معربا لأفراد أسرته ومن خلالهم لكافة أهلهم وذويهم عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدان شخصية عربية متميزة مشهود لها بالكفاءة والاقتدار والإخلاص في مختلف المناصب السامية التي تقلدتها ولا سيما كأمين عام لهيئة الأمم المتحدة، وكوزير للشؤون الخارجية لجمهورية مصر العربية، وكرئيس لمنظمة الدول الناطقة باللغة الفرنسية.
وجاء في البرقية “وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا الظرف العصيب، لنسأل الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد العزيز في ملكوته الأعلى، وأن يجازيه خير الجزاء على ما قام به من جليل الأعمال وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,07 في المائة ليستقر عند 13.632,85 نقطة.

تاوريرت.. العيون سيدي ملوك تعيش على إيقاع فعاليات أسبوعها الثقافي السادس

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 9:54

تعيش مدينة العيون سيدي ملوك بإقليم تاوريرت، على إيقاع فعاليات أسبوعها الثقافي في دورته السادسة، الذي تنظمه الجماعة الترابية تحت شعار “حفظ التراث اللامادي والاهتمام بالمنتوج المجالي أساس للتنمية المحلية”.

اجتماع أكرا: التنسيق الوثيق بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في إفريقيا

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 8:01

أكد المشاركون في الاجتماع التنسيقي نصف السنوي السادس بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الإقليمية، اليوم الأحد بأكرا بغانا، أن التنسيق الوثيق بين هذه الأطراف أمر ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في القارة الإفريقية.