آخر الأخبار
بتوجيهات من أمير المؤمنين، إقامة صلاة الغائب ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز

بتوجيهات من أمير المؤمنين، إقامة صلاة الغائب ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز

الأحد, 10 سبتمبر, 2023 - 16:35

الرباط – بتوجيهات من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أقيمت اليوم الأحد، بعد صلاة الظهر، بجميع مساجد المملكة، صلاة الغائب ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي شهدته عدة مناطق بالمغرب.

وبعد أداء صلاة الظهر وإقامة صلاة الغائب، رفع المصلون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، وبأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قد أعلنت في بلاغ لها، أمس السبت أنه ” بتوجيهات من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعزه الله، ستقام بجميع مساجد المملكة صلاة الغائب، وذلك بعد صلاة الظهر ليومه الأحد 24 صفر 1445 الموافق ل 10 سبتمبر 2023 ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي عرفته بلادنا “.

اقرأ أيضا

موسم أصيلة الثقافي الدولي : معرض جماعي للأعمال المنجزة ضمن المشاغل الفنية خلال الدورة الصيفية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:48

افتتح مساء الخميس معرض جماعي لأعمال المشاغل الفنية المقامة ضمن فعاليات الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين، بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين والنقاد ومحبي الفن.

البوسني ريسمير سفيكو مدربا جديدا للرجاء الرياضي لكرة القدم

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:27

أعلن فريق الرجاء الرياضي، أمس الخميس، عن تعيين البوسني ريسمير سفيكو مدربا جديدا له، خلفا للألماني جوزيف زينباور.

انعقاد اجتماعات رفيعة المستوى بالرباط حول المشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي نيجيريا-المغرب (مكتب)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 14:01

انعقدت، خلال الفترة من 15 إلى 19 يوليوز الجاري بالرباط، اجتماعات عمل رفيعة المستوى، حول المشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي بين نيجيريا والمغرب، جمعت كافة البلدان التي سيعبر منها الأنبوب وممثلي المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية