آخر الأخبار
بئر كندوز.. عناصر من القوات المسلحة الملكية تقدم المساعدة لـ 186 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء

بئر كندوز.. عناصر من القوات المسلحة الملكية تقدم المساعدة لـ 186 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2024 - 20:21

الرباط  – اعترضت عناصر وحدة للقوات المسلحة الملكية مكلفة بمراقبة الساحل، اليوم الثلاثاء، على بعد نحو 30 كلم جنوب بئر كندوز، قاربا جانحا كان على متنه 186 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن هؤلاء المهاجرين غير النظاميين، الذين كانوا يعتزمون التوجه إلى جزر الكناري، تلقوا الإسعافات الأولية قبل تسليمهم لمصالح الدرك الملكي قصد القيام بالإجراءات الإدارية الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

أكادير.. اختتام التمرين العسكري المغربي الأمريكي “Arcane Thunder 24”

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024 في 18:02

اختتم اليوم الأربعاء، بمقر قيادة المنطقة الجنوبية بأكادير، التمرين العسكري المغربي الأمريكي “Arcane Thunder 24”.

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب: تقوية وتأمين تزويد مدينة جرسيف والمناطق المجاورة لها بالماء الصالح للشرب

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024 في 14:21

شرع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، مؤخرا، في استغلال مشروع تقوية وتأمين تزويد مدينة جرسيف والمناطق المجاورة لها بالماء الصالح للشرب، انطلاقا من المياه السطحية لواد زبزيط.

دبدو.. انطلاق فعاليات الدورة ال18 لمهرجان العلاوي وال12 لمهرجان تافرنت الأمازيغي

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024 في 14:19

انطلقت، أمس الثلاثاء بمدينة دبدو (إقليم تاوريرت)، فعاليات الدورة ال18 للمهرجان الوطني للعلاوي، وال12 لمهرجان تافرنت الأمازيغي، وذلك تحت شعار “دبدو الحضارة والتاريخ”.