آخر الأخبار
انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 10:32

موسكو -انطلقت اليوم الأربعاء بالعاصمة الروسية موسكو فعاليات الدورة ال 21 للمعرض الدولي للسياحة بمشاركة 3000 عارض ينتمون الى 197 دولة من ضمنها المغرب.

ويمثل المغرب في هذ التظاهرة السياحية المنظمة مابين 19 و 22 مارس الجاري مختلف المجالس السياحية الجهوية ومنعشين سياحيين ومهنيين وفاعلين في القطاع السياحي المغربي فضلا عن وكالات الاسفار وشركة الخطوط الملكية المغربية.
وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي فضاءات خاصة للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية أمام المهنيين السياحيين والزبناء الروس ،فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين .
وأكدت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو ، ان المعرض الدولي للسياحة لهذه السنة يعرف مشاركة ما يفوق 25 عارضا مغربيا جاءوا من مختلف الوجهات السياحية المغربية ،سيقدمون خلال أيام المعرض ، مختلف المنتوجات السياحية بالمملكة ،خاصة منها ما يتعلق بالسياحة الشاطئية والثقافية ،وسياحة الأعمال ،والرياضة ،والخدمات الفندقية ، إضافة إلى السياحة البيئية وتنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.