انتخاب المغرب في مجلس الاستغلال البريدي التابع للاتحاد العالمي للبريد

انتخاب المغرب في مجلس الاستغلال البريدي التابع للاتحاد العالمي للبريد

الجمعة, 7 أكتوبر, 2016 - 9:01

اسطنبول -انتخب المغرب يوم الخميس في عضوية مجلس الاستغلال البريدي التابع للاتحاد العالمي للبريد وذلك خلال المؤتمر ال 26 للمنظمة المنعقد من 20 سبتمبر ال 7 أكتوبر باسطنبول التركية.

اقرأ أيضا

تمارة.. انطلاق عملية انتقاء وإدماج مجندات التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 16:22

انطلقت، أمس الاثنين، في مركز تدريب المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية بتمارة، عملية انتقاء مجندات التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية.

في شيشاوة، أشغال إعادة الإعمار تمضي على قدم وساق

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 15:40

تتواصل في إقليم شيشاوة عملية إعادة إعمار المنازل، المنهارة كليا أو جزئيا إثر زلزال 8 شتنبر 2023، على نحو دؤوب، وفي ظروف جيدة، بفضل الالتزام المستمر للسلطات المحلية والانخراط الفعال للمصالح المعنية والمجتمع المدني.
ففي مختلف الجماعات التابعة للإقليم، ولاسيما تلك الواقعة بالمناطق الجبلية، يتواصل زخم التعبئة بغية استكمال إنجاز المشاريع الجارية وتلبية تطلعات السكان المحليين، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كوت ديفوار تستضيف النسخة الثانية من برنامج ال(فيفا) لتطوير المواهب -فئة أقل من 17 سنة- بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 15:34

علم لدى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، أن النسخة الثانية من برنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتطوير المواهب -فئة أقل من 17 سنة-، ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و9 شتنبر الجاري، في بينجيرفيل (حوالي 21 كلم من أبيدجان)، بمشاركة فرق من عدة دول إفريقية، من بينها المغرب.