انتخاب المغربي جمال بلحرش متصرفا بالمكتب الدولي للشغل

انتخاب المغربي جمال بلحرش متصرفا بالمكتب الدولي للشغل

الثلاثاء, 3 يونيو, 2014 - 23:14

جنيف- انتخب رئيس لجنة العمل والعلاقات الاجتماعية بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد جمال بلحرش، متصرفا بالمكتب الدولي للشغل بمناسبة أشغال الدورة 103 للمؤتمر الدولي للشغل المنعقد بجنيف.

ويتعلق الأمر بسابقة من نوعها بالنسبة للاتحاد العام لمقاولات المغرب الذي سيصبح، بانتخاب السيد بلحرش، ممثلا في أعلى هيئة بالجهاز التنفيذي لمنظمة العمل الدولية (وكالة أممية تتميز بهيكلة ثلاثية التمثيل تجمع الحكومات والمشغلين والعمال). وعلم لدى الاتحاد العام لمقاولات المغرب بأن السيد بلحرش، وهو رئيس “مان باور غروب مغرب”، يشغل، منذ عودته للمغرب سنة 1997، منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد، ولا يدخر جهدا في الإسهام في تغيير النموذج الاقتصادي والاجتماعي المغربي.

 

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.