آخر الأخبار
النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي.. تمديد فترة أهلية الترشيحات (بلاغ)

النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي.. تمديد فترة أهلية الترشيحات (بلاغ)

الأربعاء, 1 مارس, 2023 - 16:06

الرباط – أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اليوم الاربعاء، عن تمديد فترة أهلية ترشيحات النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه “علاقة بالبلاغ الصحفي الخاص بالإعلان عن إطلاق النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى الصحافة في المجال الفلاحي والقروي ل 16 فبراير 2023، ومن أجل تمكين أكبر عدد من المرشحين المشاركة في الجائزة، قررت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تمديد فترة أهلية الترشيحات، لتغطية المقالات والربورتاجات التي تم نشرها منذ النسخة الأخيرة للجائزة لسنة 2019″، مبرزة أن جميع شروط المشاركة الأخرى تبقى دون تغيير.

وسجلت أن هذه الجائزة ستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تم إنجازها ونشرها في الفترة ما بين 1 أبريل 2019 و31 مارس 2023، وتستهدف وسائل الاتصال السمعي البصري والمكتوبة والإلكترونية.

وستتوج من خلال جائزة كبرى في كل فئة، السمعي البصري (الإذاعة والتلفزيون) من جهة، والصحافة المكتوبة والإلكترونية (بما في ذلك صحافة الوكالة) من جهة أخرى، بالإضافة لمنح جائزة ثانية وثالثة في الصنفين.

كما تهدف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية مكافأة مجهودات نساء ورجال الصحافة الوطنية على الاهتمام الذي يولونه للقطاع وللدور الهام للمعلومة في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية بالمملكة.

وسجل البلاغ أن تسليم الجائزة سيتم من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 02 إلى 07 ماي 2023، مضيفا أنه على الراغبين في المشاركة الاطلاع على ملف الجائزة بالموقع الالكتروني “www.agriculture.gov.ma”.

اقرأ أيضا

إنزكان – آيت ملول.. السلطات المحلية تنفي صحة أخبار زائفة تربط وفاة شخص بعملية لتحرير الملك العام

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 23:18

نفت السلطات المحلية بعمالة إنزكان – آيت ملول، اليوم الثلاثاء، صحة الأخبار الزائفة التي تربط وفاة شخص في الشارع العام بالقليعة بعملية لتحرير الملك العام نفذتها السلطات اليوم الثلاثاء.

الدار البيضاء.. حجز أزيد من 7ر9 مليون وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات (بلاغ)

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 20:31

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، من حجز ما مجموعه تسعة ملايين و771 ألف ( 9.771.000 ) وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية التي يشكل استخدامها خطرا على أمن الأشخاص والممتلكات.

الفحص-أنجرة : تعبئة مكثفة لضمان السير الجيد للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 18:20

تتم عملية جمع المعطيات من الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى 2024، في أفضل الظروف على مستوى إقليم الفحص – أنجرة، وذلك بفضل التعبئة القوية لفرق البحث والتعاون الملموس من قبل المواطنين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية